موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL
عزيزى الزائر
انضمامك الى اسرتنا يسعدنا نرجوا
ان تنضم الينا سجل معنا الان وشارك
ولو برد أو بكلمة شكر فهذا يسعدنا
بعد ما يذلناه من جهد لراحتك واسعادك
مع تحيات ادارة الموقع

موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL


 
الرئيسيةصفحة2المنتدى - المنتدىمدونة المدرسةاسئلة ومراجعةافحص جهارك مجاناالتسجيلدخولالرئيسيةالبوابة الرئيسي


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شاطر
 

 تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روفا96
احلى مبدع
احلى مبدع
روفا96

الجنس : انثى
تاريخ الميلاد : 29/09/1996
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
عدد المساهمات : 384
العمر : 22
الموقع : موقع غنوه

تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Empty
مُساهمةموضوع: تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة   تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Emptyالإثنين أبريل 19, 2010 10:20 pm

الفرنسية بالصوت والصورة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يقول المثل : "قل لي كم لغة تعرف أقل لك من أنت"

وانطلاقا من هذا المثل أهدي لكل من يحب تعلم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة
للدخول على الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاله خالد
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : انثى
تاريخ الميلاد : 10/10/1970
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
عدد المساهمات : 1
العمر : 48

تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة   تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Emptyالسبت ديسمبر 11, 2010 10:18 am

شكرا وجزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيبونة
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 05/08/1980
تاريخ التسجيل : 12/12/2010
عدد المساهمات : 2
العمر : 39

تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة   تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Emptyالأحد ديسمبر 12, 2010 1:38 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يعني ايه اضغط هنا و لما اضغط يعطيني هذه الصفحة مقتصرة علي المديرين فقط
عموما جزاكم الله خيرا علي اسطوانة اللغة الفرنسية سجلت نفسي علي الفاضي علشان احمل اسطوانة الفرنساوي لأبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيبونة
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 05/08/1980
تاريخ التسجيل : 12/12/2010
عدد المساهمات : 2
العمر : 39

تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة   تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Emptyالأحد ديسمبر 12, 2010 1:46 am

علي فكرة من المفروض أن نقول هذه الصفحة مقتصرة علي المديريين و ليس المديرون لأن علي حرف جر و لازم ييجي وراها مجرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيارالحزين
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 15/12/1996
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد المساهمات : 72
العمر : 22

تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة   تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Emptyالأربعاء ديسمبر 22, 2010 2:11 am

santa مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL :: الفيديو والافلام التعليمية :: الفيديو والافلام التعليمية-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر شعبية
موقع البستان الدراسات الاجتماعية الصف الثانى الاعدادى
منهج العلوم كامل شرح صوت وصوره الصف الثالث الاعدادى
حصريا : اسطوانة وزارة التربية والتعليم : الصف الثالث الإعدادي ترم أول ( رياضيات )
اسطوانة الاضواء التعليمية
شرح الدراسات الاجتماعية الصف الثانى
طريقة تحضير درس نموذجي
مذكرة منهج الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2012 المنهج الجديد
منهج اللغة العربية الجديد 2010 / 2011 للصف الثالث الإعدادي
تحميل كتاب ومنهج الرياضيات الجديد للصف الثالث الاعدادي 2011
امتحان دراسات الصف الثانى الاعدادى
المواضيع الأكثر نشاطاً
موضوع الكشف عن الاعضاء
ماهو الحمار الذى يجب ان نبيعه
قصه تامر حسنى
عذاب الحب
ما معنى كلمه احبك لوحد عنده راى تانى يقوله ماشى ياجماعه
صـــــــــــــــــــرخــــــــــــــــــــــه عذاب
شرح دراسات اجتماعية صوت وصورة الصف الثانى ترم ثان
قصص عن الجن ممنوع دخول الخوافين
صور اناقه المراه روعه
من تصورتهم أصدقاء
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ابوشلبى
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
خالد & جمى
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
احمد صبرى الشافعى
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
kamal@كيمو
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
TEACHER
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
بنت الشاطئ
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
Admin
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
حجازى
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
محمد الدسوقى
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
اشرف مصطفى2010
تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_rcapتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Voting_barتعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة Vote_lcap 
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدرسة الدروتين الاعدادية