موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL
عزيزى الزائر
انضمامك الى اسرتنا يسعدنا نرجوا
ان تنضم الينا سجل معنا الان وشارك
ولو برد أو بكلمة شكر فهذا يسعدنا
بعد ما يذلناه من جهد لراحتك واسعادك
مع تحيات ادارة الموقع
موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL
عزيزى الزائر
انضمامك الى اسرتنا يسعدنا نرجوا
ان تنضم الينا سجل معنا الان وشارك
ولو برد أو بكلمة شكر فهذا يسعدنا
بعد ما يذلناه من جهد لراحتك واسعادك
مع تحيات ادارة الموقع
موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL


 
الرئيسيةصفحة2المنتدى - المنتدىمدونة المدرسةأحدث الصوراسئلة ومراجعةافحص جهارك مجاناالتسجيلدخولالرئيسيةالبوابة الرئيسي


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف الانجاز على الصف الثالث الاعدادى

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin


الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
عدد المساهمات : 320

الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Empty
مُساهمةموضوع: الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف الانجاز على الصف الثالث الاعدادى   الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Emptyالأحد يوليو 18, 2010 6:46 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]فى تطور جديد وهام وزارة التربية والتعليم تدرس مقترحين لكيفية حساب درجات "التقويم الشامل"

الخميس, 24 يونيو, 2010 تدرس وزارة التربية والتعليم مقترحين لكيفية حساب درجات "التقويم الشامل"، تمهيداً لتطبيق أحدهما على الصف الثالث الإعدادى مع بداية العام الدراسى الجديد،
ويقضى المقترح الأول بضرورة نجاح الطالب فى ملف الإنجاز "رصيد نشاطات الطالب طوال فترة الدراسة" كشرط لدخول امتحان الفصل الدراسى الثانى، أما المقترح الثانى فيقضى بتقسيم درجات "التقويم الشامل" بنسبة 20% لملف الإنجاز و80% للاختبارات الفعلية التى يؤديها الطالب.
من جهته استمع الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم، خلال اجتماع بحضور عميدى كليتى التربية بجامعتى حلوان وعين شمس وعدد من أساتذة الجامعات وبعض مديرى المدارس الحكومية والخاصة والمعلمين لأول مرة، إلى المقترحين، واللذين تقدمت بهما إلى الوزارة شريحة من الطلاب تناقشوا مع الوزير فى سلبيات نظام "التقويم الشامل" وإيجابياته قبل تطبيقه على الصف الثالث الإعدادى، باعتباره صفاً فارقاً بين مرحلتى التعليم الأساسى والثانوى ويتحدد بنهايته توجه الطالب لنوعيات تعليم مختلفة.
فى السياق ذاته طلب "بدر" من مسئولى "التعليم" وضع أسس ومعايير محددة لضبط نظام "التقويم الشامل" لتوفير أكبر قدر من العدالة والموضوعية فى حساب درجات الطالب وعدم تركه للتصور الشخصى للمعلم، مشدداً فى الوقت نفسه على وجوب ضمان جدية الطالب فى إعداد نشاطه المدرسى من خلال سؤاله واختباره فيه.
كما أكد الوزير على ضرورة تخفيف المناهج وإزالة ما وصفه بالحشو منها لإتاحة الوقت الكافى أمام الطلاب لإعداد ملف الإنجاز
تدرس وزارة التربية والتعليم مقترحين لكيفية حساب درجات "التقويم الشامل"، تمهيداً لتطبيق أحدهما على الصف الثالث الإعدادى مع بداية العام الدراسى الجديد،
ويقضى المقترح الأول بضرورة نجاح الطالب فى ملف الإنجاز "رصيد نشاطات الطالب طوال فترة الدراسة" كشرط لدخول امتحان الفصل الدراسى الثانى، أما المقترح الثانى فيقضى بتقسيم درجات "التقويم الشامل" بنسبة 20% لملف الإنجاز و80% للاختبارات الفعلية التى يؤديها الطالب.
من جهته استمع الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم، خلال اجتماع بحضور عميدى كليتى التربية بجامعتى حلوان وعين شمس وعدد من أساتذة الجامعات وبعض مديرى المدارس الحكومية والخاصة والمعلمين لأول مرة، إلى المقترحين، واللذين تقدمت بهما إلى الوزارة شريحة من الطلاب تناقشوا مع الوزير فى سلبيات نظام "التقويم الشامل" وإيجابياته قبل تطبيقه على الصف الثالث الإعدادى، باعتباره صفاً فارقاً بين مرحلتى التعليم الأساسى والثانوى ويتحدد بنهايته توجه الطالب لنوعيات تعليم مختلفة.
فى السياق ذاته طلب "بدر" من مسئولى "التعليم" وضع أسس ومعايير محددة لضبط نظام "التقويم الشامل" لتوفير أكبر قدر من العدالة والموضوعية فى حساب درجات الطالب وعدم تركه للتصور الشخصى للمعلم، مشدداً فى الوقت نفسه على وجوب ضمان جدية الطالب فى إعداد نشاطه المدرسى من خلال سؤاله واختباره فيه.
كما أكد الوزير على ضرورة تخفيف المناهج وإزالة ما وصفه بالحشو منها لإتاحة الوقت الكافى أمام الطلاب لإعداد ملف الإنجاز
تدرس وزارة التربية والتعليم مقترحين لكيفية حساب درجات "التقويم الشامل"، تمهيداً لتطبيق أحدهما على الصف الثالث الإعدادى مع بداية العام الدراسى الجديد،
ويقضى المقترح الأول بضرورة نجاح الطالب فى ملف الإنجاز "رصيد نشاطات الطالب طوال فترة الدراسة" كشرط لدخول امتحان الفصل الدراسى الثانى، أما المقترح الثانى فيقضى بتقسيم درجات "التقويم الشامل" بنسبة 20% لملف الإنجاز و80% للاختبارات الفعلية التى يؤديها الطالب.
من جهته استمع الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم، خلال اجتماع بحضور عميدى كليتى التربية بجامعتى حلوان وعين شمس وعدد من أساتذة الجامعات وبعض مديرى المدارس الحكومية والخاصة والمعلمين لأول مرة، إلى المقترحين، واللذين تقدمت بهما إلى الوزارة شريحة من الطلاب تناقشوا مع الوزير فى سلبيات نظام "التقويم الشامل" وإيجابياته قبل تطبيقه على الصف الثالث الإعدادى، باعتباره صفاً فارقاً بين مرحلتى التعليم الأساسى والثانوى ويتحدد بنهايته توجه الطالب لنوعيات تعليم مختلفة.
فى السياق ذاته طلب "بدر" من مسئولى "التعليم" وضع أسس ومعايير محددة لضبط نظام "التقويم الشامل" لتوفير أكبر قدر من العدالة والموضوعية فى حساب درجات الطالب وعدم تركه للتصور الشخصى للمعلم، مشدداً فى الوقت نفسه على وجوب ضمان جدية الطالب فى إعداد نشاطه المدرسى من خلال سؤاله واختباره فيه.
كما أكد الوزير على ضرورة تخفيف المناهج وإزالة ما وصفه بالحشو منها لإتاحة الوقت الكافى أمام الطلاب لإعداد ملف الإنجاز
تدرس وزارة التربية والتعليم مقترحين لكيفية حساب درجات "التقويم الشامل"، تمهيداً لتطبيق أحدهما على الصف الثالث الإعدادى مع بداية العام الدراسى الجديد،
ويقضى المقترح الأول بضرورة نجاح الطالب فى ملف الإنجاز "رصيد نشاطات الطالب طوال فترة الدراسة" كشرط لدخول امتحان الفصل الدراسى الثانى، أما المقترح الثانى فيقضى بتقسيم درجات "التقويم الشامل" بنسبة 20% لملف الإنجاز و80% للاختبارات الفعلية التى يؤديها الطالب.
من جهته استمع الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم، خلال اجتماع بحضور عميدى كليتى التربية بجامعتى حلوان وعين شمس وعدد من أساتذة الجامعات وبعض مديرى المدارس الحكومية والخاصة والمعلمين لأول مرة، إلى المقترحين، واللذين تقدمت بهما إلى الوزارة شريحة من الطلاب تناقشوا مع الوزير فى سلبيات نظام "التقويم الشامل" وإيجابياته قبل تطبيقه على الصف الثالث الإعدادى، باعتباره صفاً فارقاً بين مرحلتى التعليم الأساسى والثانوى ويتحدد بنهايته توجه الطالب لنوعيات تعليم مختلفة.
فى السياق ذاته طلب "بدر" من مسئولى "التعليم" وضع أسس ومعايير محددة لضبط نظام "التقويم الشامل" لتوفير أكبر قدر من العدالة والموضوعية فى حساب درجات الطالب وعدم تركه للتصور الشخصى للمعلم، مشدداً فى الوقت نفسه على وجوب ضمان جدية الطالب فى إعداد نشاطه المدرسى من خلال سؤاله واختباره فيه.
كما أكد الوزير على ضرورة تخفيف المناهج وإزالة ما وصفه بالحشو منها لإتاحة الوقت الكافى أمام الطلاب لإعداد ملف الإنجازhg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حجازى
احلى مبدع
احلى مبدع
حجازى


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18/05/1996
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
عدد المساهمات : 439
العمر : 27

الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف الانجاز على الصف الثالث الاعدادى   الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Emptyالأربعاء أغسطس 25, 2010 1:05 am

مشكور يا استاذ عوض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوشلبى
مساعد
مساعد
ابوشلبى


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 21/12/1995
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
عدد المساهمات : 2673
العمر : 28
الموقع : موالى

الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف الانجاز على الصف الثالث الاعدادى   الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Emptyالأربعاء أغسطس 25, 2010 1:15 am

الف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف الانجاز على الصف الثالث الاعدادى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسطوانة الوزارة :الصف الثالث الإعدادي ( دراسات اجتماعية)
» منهج الرياضيات الجديد 2011 للصف الثالث الاعدادى حسب مواصفات الوزارة
» مراجعة علوم الصف الثالث الاعدادى
» مذكرة فى اللغة العربية الصف الثالث الاعدادى ترم اول
» جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL :: المرحلة الاعدادية(الصفوق والمواد الدراسية :: الصف الثالث الاعدادى ( ترم اول ) :: الدراسات الاجتماعية-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأكثر شعبية
اسهل طرق للانتحـــــار بدون الم
برنامج لحل مسائل الرياضيات مع توضيح خطوات الحل لكل مسألة
خطة اللجنة الدينية والثقافية ( خطة مقترحة )
خطة اللجنة العلمية
موقع البستان الدراسات الاجتماعية الصف الثانى الاعدادى
شرح الدراسات الاجتماعية الصف الثانى
شرح دراسات اجتماعية صوت وصورة الصف الثانى ترم ثان
منهج العلوم كامل شرح صوت وصوره الصف الثالث الاعدادى
اسطوانة الاضواء التعليمية
حصريا : اسطوانة وزارة التربية والتعليم : الصف الثالث الإعدادي ترم أول ( رياضيات )
المواضيع الأكثر نشاطاً
موضوع الكشف عن الاعضاء
ماهو الحمار الذى يجب ان نبيعه
قصه تامر حسنى
عذاب الحب
ما معنى كلمه احبك لوحد عنده راى تانى يقوله ماشى ياجماعه
صـــــــــــــــــــرخــــــــــــــــــــــه عذاب
شرح دراسات اجتماعية صوت وصورة الصف الثانى ترم ثان
قصص عن الجن ممنوع دخول الخوافين
صور اناقه المراه روعه
من تصورتهم أصدقاء
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ابوشلبى
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
خالد & جمى
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
احمد صبرى الشافعى
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
kamal@كيمو
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
TEACHER
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
بنت الشاطئ
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
Admin
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
حجازى
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
محمد الدسوقى
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
اشرف مصطفى2010
الوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_rcapالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Voting_barالوزارة تدرس كيقية تطبيق ملف  الانجاز على الصف الثالث الاعدادى Vote_lcap 
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدرسة الدروتين الاعدادية