Admin Admin
الجنس : تاريخ التسجيل : 04/07/2009 عدد المساهمات : 320
| موضوع: طالب يضرب مدرسا ويهدده داخل المدرسة ببورسعيد الخميس مارس 04, 2010 2:10 pm | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم [size= 24]طالب يضرب مدرسا ويهدده داخل المدرسة ببورسعيد[/size] بورسعيد - محمد فرج
اعتدى طالب بمدرسة بور فؤاد الثانوية ببورسعيد على أستاذه "أشرف. س"، مدرس مادة المجالات والمشرف العام على عملية الانضباط داخل وخارج الفصول، وهدده أمام جموع المدرسين.
وكان المدرس المعتدى عليه يمر ضمن إطار عمله عندما فوجئ بالطالب "ع. ع البغدادى" بالصف الثالث الثانوى، يترك الفصل محاولا الخروج من المدرسة دون استئذان، فحاول المدرس منعه فى محاولة لإعادته لفصله إلا أنه فوجئ بالطالب يسبه بألفاظ نابية ويركله بالإقدام أمام جموع المعلمين.
وعندما توجه المدرس بالطالب إلى حجرة مدير إدارة المدرسة قال الطالب للمدرس أمام مدير الإدارة "أنت أهبل ومجنون، أكيد مجنون ومش عارف أنا ابن مين؟!، أنا دلوقت أعرفك كويس أنا مين"، وعاود ضرب المدرس بالأقدام وسط حالة من الذهول من هيئة التدريس التى حاولت احتواء الأزمة، ولكن الطالب أخذته العزة بالإثم، كما أكد جموع المدرسين، وبادر بالاتصال بشقيق والده، عميد كلية هندسة بورسعيد، ولفيف من قيادات هيئة تدريس الكلية التى استعملت أسلوب لى الذراع فى حالة عدم تنازل المدرس عن المحضر شرطة النجدة الذى حرره المدرس ضد الطالب الذى تبين أن والده عميد كلية الهندسة بجامعة سيناء، وعلى صلة قوية بالدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم.
ورغم كل التهديدات وتدخل قيادات تعليمية فى محاولة لإثناء المدرس عن المحضر الذى حرره ضد الطالب، ولكنه رفض، وطالب بإعادة كرامته التى انتهكت أمام جموع المدرسين بالمدرسة والطلاب، ولكن إدارة المدرسة خوفا من بطش ولى أمر الطالب، على حد قولهم، أجرت تحقيقات موسعة استمرت أربعة ساعات حتى الساعة السابعة من مساء أمس الاثنين فى سرية تامة، حتى لا يتم تسريب الخبر لوسائل الإعلام، خاصة الصحف المستقلة ولا يتم إلحاق الأذى بالمدرس ويتنازل عن محضره | |
|
احمد صبرى الشافعى مساعد
الجنس : تاريخ الميلاد : 16/09/1996 تاريخ التسجيل : 16/09/2009 عدد المساهمات : 3230 العمر : 28 الموقع : سيبك انتا
| موضوع: رد: طالب يضرب مدرسا ويهدده داخل المدرسة ببورسعيد الأحد يوليو 04, 2010 7:26 am | |
| | |
|