موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL
عزيزى الزائر
انضمامك الى اسرتنا يسعدنا نرجوا
ان تنضم الينا سجل معنا الان وشارك
ولو برد أو بكلمة شكر فهذا يسعدنا
بعد ما يذلناه من جهد لراحتك واسعادك
مع تحيات ادارة الموقع
موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL
عزيزى الزائر
انضمامك الى اسرتنا يسعدنا نرجوا
ان تنضم الينا سجل معنا الان وشارك
ولو برد أو بكلمة شكر فهذا يسعدنا
بعد ما يذلناه من جهد لراحتك واسعادك
مع تحيات ادارة الموقع
موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL


 
الرئيسيةصفحة2المنتدى - المنتدىمدونة المدرسةأحدث الصوراسئلة ومراجعةافحص جهارك مجاناالتسجيلدخولالرئيسيةالبوابة الرئيسي


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الدسوقى
نائب المدير العام
نائب المدير العام
محمد الدسوقى


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 25/07/1958
تاريخ التسجيل : 06/07/2009
عدد المساهمات : 272
العمر : 66
الموقع : نائب المدير

المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Empty
مُساهمةموضوع: المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية   المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Emptyالإثنين مايو 10, 2010 7:59 pm

المجال الثاني - القيادة والحوكمة :

كود
الممارسة
المؤشرات والممارسات
تقدير الممارسات وفق أدوات جمع البيانات المستخدمة
أقل من 50 %
من 50% إلى64%
من65% إلى79%
80% فأكثر
1
2
3
4

المجال الثاني:القيادة والحوكمة:
2-1

تنمية مهنية فعالة للكوادر:
2-1-1

تدعم القيادة دور وحده التدريب والجودة.
2-1-1-1

توفر القيادة الكوادر البشرية اللازمة لتنفيذ خطة الوحدة.

P
2-1-1-2

توفر الموارد المادية لتنفيذ برامج وأنشطة الوحدة.

P
2-1-1-3

تعمل على الاستفادة من مخرجات وحده التدريب في خطط التحسين.

P
2-1- 2

تشجع القيادة العاملين على المشاركة في إجراء البحوث، التي تتناول المشكلات التربوية المرتبطة بالمرحلة:
2-1- 2-1

تشجع القيادة العاملين على إجراء البحوث الإجرائية، والحلقات النقاشية.

P
2-1-2-2

تشجع المبادرات البناءة.

P

2-1-2-3

تعمل على الاستفادة من نتائج البحوث الإجرائية في تحسين الأداء.

P
2-1-3

تشجع القيادة الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا في التعليم:
2-1-3-1

تدعم القيادة تدريب المعلمين على استخدام التكنولوجيا في التعليم.
P

2-1-3-2

توفر مادة علمية إلكترونية معاونة للمواد الدراسية.
P
2-1-3-3

توفر الأجهزة التكنولوجية داخل حجرات الدراسة.
P
2-1-3-4
يوجد موقع إلكتروني؛ لتيسيير عمليات التواصل بين المعلم والمتعلمين وأولياء الأمور.
P
2-2

دعم عمليتي التعليم والتعلم:
2-2- 1

تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركزة حول المتعلم:
2-2- 1-1

تحرص القيادة على تنفيذ خطط التعليم والتعلم القائمة على التعلم المتمركز حول المتعلم.

P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تابع المجال الثاني - القيادة والحوكمة :
» تابع المجال الثاني - القيادة والحوكمة :
» المجال الرابع - المشاركة المجتمعية :-
» المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
» المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة الدروتين الاعدادية المشتركة - ELDERWATEEN PREP SCHOOL :: التربيه الاجتماعية :: منتدى المشاركة المجتمعية-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأكثر شعبية
اسهل طرق للانتحـــــار بدون الم
برنامج لحل مسائل الرياضيات مع توضيح خطوات الحل لكل مسألة
خطة اللجنة الدينية والثقافية ( خطة مقترحة )
خطة اللجنة العلمية
موقع البستان الدراسات الاجتماعية الصف الثانى الاعدادى
شرح دراسات اجتماعية صوت وصورة الصف الثانى ترم ثان
شرح الدراسات الاجتماعية الصف الثانى
منهج العلوم كامل شرح صوت وصوره الصف الثالث الاعدادى
اسطوانة الاضواء التعليمية
قصه تامر حسنى
المواضيع الأكثر نشاطاً
موضوع الكشف عن الاعضاء
ماهو الحمار الذى يجب ان نبيعه
قصه تامر حسنى
عذاب الحب
ما معنى كلمه احبك لوحد عنده راى تانى يقوله ماشى ياجماعه
صـــــــــــــــــــرخــــــــــــــــــــــه عذاب
شرح دراسات اجتماعية صوت وصورة الصف الثانى ترم ثان
قصص عن الجن ممنوع دخول الخوافين
صور اناقه المراه روعه
من تصورتهم أصدقاء
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ابوشلبى
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
خالد & جمى
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
احمد صبرى الشافعى
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
kamal@كيمو
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
TEACHER
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
بنت الشاطئ
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
Admin
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
حجازى
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
محمد الدسوقى
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
اشرف مصطفى2010
المجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_rcapالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Voting_barالمجال الثاني - القيادة والحوكمة : وللموضوع بقية Vote_lcap 
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدرسة الدروتين الاعدادية